ادخل وشوف كل ما تحتاجه عن الكوره تحت اشراف طلى


    كاستال يشيد بتجربة الجونة ويقف علي التشكيل الأساسي

    شاطر
    avatar
    حمادة بدران

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009
    العمر : 26
    الموقع : www.trophymanager.com/index.php?ref=456285

    كاستال يشيد بتجربة الجونة ويقف علي التشكيل الأساسي

    مُساهمة  حمادة بدران في السبت أغسطس 01, 2009 9:22 pm

    جماهير الزمالك تعتدي علي فريق الجونة بسبب حسين علي والأمن يفض الاشتباك.. وأديكو يوقع خلال ساعات


    كتب- مصطفي وصفي وأحمد عبداللطيف:



    احتشد أكثر من 15 ألف متفرج بملعب حلمي زامورا بالزمالك لمتابعة مباراة فريقهم أمام الجونة التي أقيمت أمس الأول وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف وحرص خلالها الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشيل دي كاستال علي منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف علي مستواهم الحقيقي قبل انطلاق مسابقة الدوري العام.

    بدأ الجهاز الفني المباراة بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف وأحمد مجدي وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحسن مصطفي وأحمد عبدالرءوف وشيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر.



    وأشرك الجهاز الفني أحمد الميرغني بدلاً من حسن مصطفي الذي خرج مصاباً في الشوط الأول ودفع بشريف أشرف وعمرو عادل وإبراهيم إيوا وعبدالواحد السيد في الشوط الثاني.

    المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوي وتألق عمرو زكي بشكل غير عادي ونجح في صناعة أكثر من فرصة لزملائه وأرهق دفاع الجونة في حين ظهر محمد عبدالشافي بمستوي متواضع خلافاً للعادة، وواصل شيكابالا تألقه وحضر المباراة بعض مسئولي النادي أمثال صبري سراج - عضو مجلس الإدارة - والثنائي أحمد عبدالحليم وعبدالرحيم محمد عضوي لجنة الكرة.

    وأشاد الجهاز الفني بالتجربة الودية التي تعتبر الأخيرة قبل انطلاق مسابقة الدوري وتحدث كاستال للاعبين عقب المباراة وأكد لهم أن المباراة كانت بروفة قوية قبل مواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل في افتتاح بطولة الدوري، وطالب كاستال لاعبيه بالاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الودية لتداركها في المباريات الرسمية وخص كاستال المدافعين بالاسم وحذرهم من السرحان وعدم الالتزام.

    ومن خلال المباريات الودية وقف الجهاز الفني علي التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به الدوري.

    في الوقت نفسه هاجمت بعض الجماهير أتوبيس فريق الجونة بعد المباراة وتعدت بالسب علي حسين علي لاعب الأهلي السابق وتطور الأمر إلي هجوم الجماهير بالعصي علي أتوبيس اللاعبين وتدخل الأمن لفض الاشتباك.

    يذكر أن حسين علي كان علي أعتاب الانضمام للزمالك الموسم الماضي ولكنه انتقل للأهلي في اللحظات الأخيرة وهي أحد الأسباب التي دفعت الجماهير للهجوم عليه.

    من ناحية أخري يوقع الإيفواري أديكو مهاجم وفاق سطيف علي عقود رسمية خلال الساعات المقبلة بعد الجلسة التي عقدها مسئولو النادي مع اللاعب ووكيله أمس الأول ولم يتطرق الطرفان خلالها إلي المبالغ المالية التي سيحصل عليها أديكو الذي أكد أنه يرغب في اللعب للزمالك في الموسم المقبل.

    وفي الوقت نفسه لم يصل المهاجم البوركيني المرشح لارتداء الفانلة البيضاء حتي كتابة السطور رغم أن فترة القيد ستنتهي غداً.

    وأكد أحمد عبدالله - مدير شئون اللاعبين أن موقف المهاجم البوركيني مازال غامضاً، مضيفاً أن اللاعبين النيجيريين اللذين شاركا في مباراة الداخلية فرصتهما محدودة للانتقال للزمالك، فضلاً عن المهاجم الغاني أندي وغيرهم من الأفارقة الذين خضعوا للاختبارات.

    من ناحية أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم بمدينة السادس من أكتوبر بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، ويتدرب الفريق علي فترة واحدة، حيث يرغب الجهاز الفني في النزول بالحمل التدريبي مع بداية العد التنازلي لانطلاق مسابقة الدوري.

    وينتظم جميع اللاعبين في المران ويسعي الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري لتجهيز حسن مصطفي الذي تعرض لإصابة في مباراة الجونة ووضع طبيب الفريق برنامجاً تأهيلياً للاعب حتي يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات ويعتبر حسن مصطفي أحد اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الأخيرة، وأشاد به الجهاز الفني واعتبره من أفضل الصفقات التي تم التعاقد معها.

    فيما تضاربت تصريحات مسئولي النادي حول البرازيلي أندرسون مهاجم الفريق الذي تم التعاقد معه قبل أسبوعين، ففي الوقت الذي أكد فيه كاستال لمسئولي النادي أنه لا يرغب في استمرار اللاعب، وطلب رحيله خرج صبري سراج المتحدث الرسمي وعضو مجلس الإدارة ليؤكد أن أندرسون لاعب بالفريق وأنه لم يتم الاستقرار علي فسخ عقده، في الوقت الذي تنتهي فيه فترة القيد الثانية غداً الأحد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 7:07 pm