ادخل وشوف كل ما تحتاجه عن الكوره تحت اشراف طلى


    بايرن يهزم مانشستر بضربات الترجيح ويفوز بكأس أودي

    شاطر

    tally2010
    Admin

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    بايرن يهزم مانشستر بضربات الترجيح ويفوز بكأس أودي

    مُساهمة  tally2010 في السبت أغسطس 01, 2009 4:48 am

    فاز نادي بايرن ميونيخ الألماني على مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الخميس بضربات الترجيح 7/6 ليفوز ببطولة كأس أودي الودية التي أقيمت بألمانيا استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

    كما حسم بوكا جونيورز الأرجنتيني مواجهته مع ميلان الإيطالي على المركز الثالث بضربات الترجيح أيضا 4/3 عقب نهاية المباراة بتعادل الفريقين 1/1 .

    ولم تشهد مباريات البطولة الودية التي أقيمت على مدى يومين تألقا كبيرا من الفرق المشاركة ، إلا أنها كانت مفيدة على طريق إعدادها لانطلاق الموسم الكروي في الدول الأربعة.

    وكان مايكل رينسينج حارس الفريق البافاري هو اللاعب الأهم في المباراة النهائية بعد أن تمكن من التصدي لضربتي جزاء من باتريس إيفرا وجون إيفانز لاعبي مانشستر يونايتد ليضمن لفريقه الكأس.

    كما كان المخضرم روبرتو أبوندانزييري حارس بوكا أيضا جديرا بثقة زملائه بعد أن منع اهتزاز شباكه من ضربتي البرازيلي الواعد ألكسندر باتو والإيطالي أندريا بيرلو.

    وأهدر الظهير المخضرم فيديريكو إنسوا ضربة جزاء لبوكا ، إلا أن زملائه مارتين باليرمو وخوان ريكيلمي وسيباستيان باتاليا ولوكاس فياتري أنقذوا المركز الثالث.

    كان المدافع البرازيلي تياجو سيلفا قد تقدم لميلان في الدقيقة 26 وسط أجواء مملة رغم أن فريقه دفع بالعديد من الأساسيين في مقدمتهم جينارو جاتوزو والبرازيلي رونالدينيو.

    ورغم أن أبوندانزييري كان السبب الرئيسي وراء خسارة فريقه أول أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي 1/2 أمام مانشستر يونايتد إلا أنه تألق في الشوط الأول وسط فريق بديل من زملائه أمام نجوم ميلان.

    وفي الشوط الثاني شارك العديد من اللاعبين الأساسيين في صفوف بوكا ، إلا أن أداء الفريق ظل دفاعيا رغم أنه تمكن من إدراك التعادل في الهجمة الوحيدة التي قادها الفريق طوال المباراة قبل النهاية بثلاث دقائق فحسب عن طريق فياتري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 3:54 pm